Thunder Tier One Free Download

                                       لعبة Thunder Tier One

حكاية العبة : تحميل لعبة Thunder Tier One المجانية للكمبيوتر الشخصي Cracked in Direct Link . Thunder Tier One هي لعبة إطلاق نار واقعية من أعلى إلى أسفل حيث تنضم إلى فريق عمليات خاص من النخبة مكلف بإيقاف منظمة إرهابية خطيرة تنشر الفوضى عبر ...


وآخرون في التسعينيات ، في وقت ما بعد سقوط الاتحاد السوفياتي ، Thunder Tier One هو مطلق نار واقعي من أعلى إلى أسفل حيث تنضم إلى فريق العمليات الخاصة المتميز المكلف بإيقاف منظمة إرهابية. في اللعب التعاوني المكون من 4 لاعبين أو الفردي مع زملائه في فريق الذكاء الاصطناعي ، يجب على اللاعبين اختيار معداتهم بعناية والاستفادة من جميع مهاراتهم التكتيكية لإكمال كل عملية بنجاح.
حملة مدفوعة القصة
نفذت جماعة شبه عسكرية تحولت إلى منظمة إرهابية تعرف باسم SBR سلسلة من الهجمات على أهداف مدنية في دولة سالوبيا الواقعة في شرق أوروبا. تم نشر الرعد لتحديد مكان زعيم SBR ماركو أنتونوف ووضع حد لحملته الإرهابية.
تم تصميم الحملة المكونة من 9 مهام لتلعب في وضع تعاوني مكون من 4 لاعبين ، حيث تأخذك عبر سيناريوهات مختلفة حيث يكون العمل الجماعي والتواصل أمرًا أساسيًا لإكمال كل عملية بنجاح.
في الوضع الفردي ، سينضم إليك ثلاثة من زملائك في فريق الذكاء الاصطناعي الذين سيتفاعلون بذكاء مع كل موقف يواجهونه. يمكنك أيضًا تحمل المسؤولية وإصدار مجموعة متنوعة من الأوامر الفردية والجماعية لهم للتأكد من أنهم ينفذون خطتك. مدى قدرتك على إدارتها متروك لك تمامًا.

                                                    صور من داخل العبة : 

سلاح وتحميل التخصيص
عليك أن تقرر بالضبط ما ستأخذه في كل مهمة ، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأسلحة والمرفقات ، ونوع الذخيرة (والكمية) ، والدروع ، والقنابل اليدوية والأدوات - يمكنك حتى اختيار نمط التمويه الذي تريد أن ترتديه على ملابسك. الأمر نفسه ينطبق على زملائك في فريق الذكاء الاصطناعي ، فلديك سيطرة كاملة على ما يستخدمونه ويحملونه.
سيعتمد الترس الذي تختاره على استراتيجيتك للمهمة. نسق مع زملائك في الفريق وانطلق بقمع كامل باستخدام ليزر الأشعة تحت الحمراء و NVGs لنهج خلسة ، أو استخدم البنادق المشتعلة بأثقل درع وحقيبة ظهر مليئة بالذخيرة والفتات الإضافية. فقط تأكد من أن لديك الأدوات المناسبة لإنجاز المهمة.
GUNPLAY الواقعي
Thunder Tier One ليس مطلق النار النموذجي من أعلى إلى أسفل ، وهو ليس بسيطًا مثل البقاء خلف الغطاء والنقر على الرؤوس. تحتاج إلى استخدام كل من معرفتك وثروة الأسلحة الموجودة تحت تصرفك لتكون ناجحًا.


مواصفات العبة : 

الحد الأدنى:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 64 بت
المعالج: Intel Core i5 3.3 GHz
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 950
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 20 جيجابايت مساحة متوفرة

موصى به:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel Core i7 3770K
الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1070
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 20 جيجابايت مساحة متوفرة

                                            العبة مقسمه الى 3 اجزاء للتحميل : 

                                                                       الجزء الاول :
                                                                    تحميل اضغط هنا

                                                                      الجزء الثاني :
                                                                    تحميل اضغط هنا

                                                                     الجزء الثالث :
                                                                   تحميل اضغط هنا



إرسال تعليق

أحدث أقدم
Hell Yeah Pointer 2