Far Cry Free Download

                                            لعبة Far Cry

قصة العبة : لعبة Far Cry® Free Download PC Cracked in Direct Link . Far Cry® - جنة استوائية مليئة بالشر الخفي في لعبة Far Cry® ، مطلق النار المفصل بمهارة والذي يدفع بحدود القتال إلى مستويات جديدة صادمة. حسابهم الخاص….


تنتشر الجنة الأستوائية مع الشر الخفي في لعبة Far Cry® ، وهي لعبة إطلاق نار مفصّلة بذكاء تدفع بحدود القتال إلى مستويات جديدة مروعة.
الملاح المستقل جاك كارفر يلعن اليوم الذي جاء فيه إلى هذه الجزيرة. قبل أسبوع ، عرضت عليه مراسلة جريئة تُدعى فاليري مبلغًا نقديًا لا يُصدق ليأخذها إلى هذه الجنة البكر. بعد فترة وجيزة من الالتحام ، استقبل قارب جاك بنيران المدفعية من مجموعة مليشيا غامضة تتجول في أنحاء الجزيرة.
مع تدمير قاربه ، ونفاد أمواله ، وفقدان فاليري الرائعة فجأة ، يجد جاك نفسه الآن في مواجهة جيش من المرتزقة وسط براري الجزيرة ، لا يملك شيئًا سوى مسدس وذكائه للبقاء على قيد الحياة. ولكن كلما دفع أكثر نحو مظلة الغابة المورقة ، أصبحت الأشياء أكثر غرابة.
يواجه جاك شخصًا من الداخل داخل مجموعة الميليشيا يكشف التفاصيل المروعة للنوايا الحقيقية للمرتزقة. يقدم لجاك خيارًا مقلقًا: محاربة المرتزقة الأكثر دموية ، أو إدانة الجنس البشري بأجندة خبيثة مجنون.

                                                                       صور من داخل العبة : 

اشعر بمحرك Far Cry - يدفع محرك Far Cry من الجيل التالي المصمم بدقة إلى عتبة ألعاب الحركة من خلال رسم خرائط Polybump الخاص ، والبيئة المتقدمة وفيزياء الشخصية ، والتضاريس القابلة للتدمير ، والإضاءة الديناميكية ، والرسوم المتحركة الملتقطة بالحركة ، والصوت المحيطي الكلي.
لعبة إطلاق نار بعيدة المدى لا مثيل لها - قاتل حتى أطراف الأرض باستخدام نظام عرض Far Cry الفريد تمامًا وقابل للتطوير بطول 800 متر. اقفل الأعداء من مسافة بعيدة باستخدام مناظير استشعار الحركة. ثم اختر أسلوبك في الهجوم - من القنص بعيد المدى إلى معارك الاقتراب الباليستية - وكل شيء بينهما.
تكتيكات الذكاء الاصطناعي الذكية والمعقدة - لا تتكرر المعارك أبدًا عندما تواجه وحدات مرتزقة ذكية لا يمكن التنبؤ بها من لعبة Far Cry مدربة على تكتيكات جماعية تكيفية متقدمة. تشمل الوحدات القناصين والمطاردين والكشافة ورماة القناصة الذين يشتبكون بك من جميع الزوايا والمسافات والتضاريس في ضربات منسقة. حتى أن القادة سوف يطلبون تعزيزات براً وبحراً وجواً.


مواصفات العبة : 

الحد الأدنى:
نظام التشغيل المدعوم: Windows® 2000 / XP (فقط)
المعالج: AMD Athlon ™ 1 جيجاهرتز أو Pentium® III 1 جيجاهرتز
الذاكرة: 256 ميجا بايت
الرسومات: بطاقة رسومات 64 ميجابايت متوافقة مع DirectX® 9.0b (انظر القائمة المدعومة *)
الصوت: بطاقة PCI متوافقة مع DirectX 9.0b (يوصى بسلسلة Sound Blaster Audigy)
DirectX: DirectX 9.0b أو إصدار أحدث
مساحة القرص الصلب: 4 جيجا بايت
Multiplay: النطاق العريض بسرعة 64 كيلوبت في الثانية للتحميل (512 كيلوبت في الثانية للتحميل لاستضافة 8 لاعبين)
الماوس / لوحة المفاتيح: يلزم توفر ماوس ولوحة مفاتيح متوافقين مع نظام التشغيل Windows

موصى به:
نظام التشغيل المدعوم: Windows 2000 / XP (فقط)
المعالج: AMD Athlon 2-3 GHz أو Pentium 4 2-3 GHz
الذاكرة: 512-1024 ميجابايت
الصوت: سلسلة Sound Blaster® Audigy® (انظر القائمة المدعومة *)
الرسومات: 128 ميجابايت GeForce ™ 4128 ميجابايت إلى GeForce FX 5950 ؛ ATI Radeon 9500-9800 XT
* بطاقات الفيديو المدعومة وقت إصدار البيع بالتجزئة: عائلات NVIDIA GeForce 2/3/4 / FX (يجب أن تحتوي البطاقات المستندة إلى NVIDIA على برامج تشغيل ForceWare 53.03 أو أحدث ؛ لا تدعم بطاقات GeForce 2 و GeForce 4 MX جميع ميزات الرسومات). عائلة ATI Radeon 8500/9000 (يوصى باستخدام ATI Radeon 9500-9800 XT ؛ يجب أن تحتوي البطاقات المستندة إلى ATI على برامج تشغيل Catalyst 3.9 أو أعلى). طرازات أجهزة الكمبيوتر المحمول من البطاقات المدرجة غير مدعومة بالكامل. للحصول على قائمة محدثة من الشرائح وبطاقات الفيديو وأنظمة التشغيل المدعومة ، يرجى زيارة الأسئلة الشائعة لهذه اللعبة على: http://support.ubi.com.



                                                                    رابط تحميل العبة :
                                                                     تحميل اضغط هنا


إرسال تعليق

أحدث أقدم
Hell Yeah Pointer 2