Five Nights at Freddy’s: Security Breach Free Download

                   لعبة Five Nights at Freddy’s: Security Breach

قصة العبة : Five Nights at Freddy’s: Security Breach Free Download PC Game Cracked in Direct Link . Five Nights at Freddy’s: Security Breach - In Five Nights at Freddy’s: Security Breach ، العب بشخصية Gregory ، الصبي الصغير الذي حوصر طوال الليل داخل Freddy Fazbear’s Mega ...


الفصل التالي في حالة الخوف
Five Nights at Freddy’s: Security Breach هي أحدث نسخة من ألعاب الرعب المناسبة للعائلة والتي يحبها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم. العب بشخصية جريجوري ، وهو صبي صغير عالق بين عشية وضحاها في Mega Pizzaplex لفريدي فازبير. بمساعدة Freddy Fazbear نفسه ، يجب أن ينجو غريغوري من الصيد الذي لا يمكن إيقافه تقريبًا لشخصيات Five Nights at Freddy المعاد تخيلها - بالإضافة إلى التهديدات المروعة الجديدة.
الصيادون والمطاردون - بمجرد بدء البروتوكولات الليلية ، ستلاحق الرسوم المتحركة في Mega Pizzaplex لفريدي فازبير جميع المتسللين بلا هوادة. سيقوم كل من Glamrock Chica و Roxanne Wolf و Montgomery Gator وحارس أمن Pizzaplex ، Vanessa ، بتسليم كل جناح Cotton Candy بيتزا إذا كان عليهم ذلك - فليس من الحكمة البقاء في مكان واحد لفترة طويلة جدًا.
التكيف للبقاء - الوصول إلى الكاميرات الأمنية للمبنى لمسح البيئة والتخطيط لمسارك خلال الخطر. قم بإلهاء الأعداء عن طريق ضرب علب الطلاء والألعاب - فقط اهرب قبل أن ينجذب الأعداء إلى موقعك. قفز إلى أماكن الاختباء واسمح للمخاطرة بالمرور ، أو حاول أن تهرب من مطارديك. العب بطريقتك ، لكن كن مستعدًا للتكيف.

                                                                         صور من داخل العبة : 

استكشف واكتشف - يقدم Mega Pizzaplex لـ Freddy Fazbear’s Mega Pizzaplex مجموعة متنوعة من عوامل الجذب للضيوف للاستمتاع - مونتي جولف وحلبة سباق روكسي وبوني باول والمجاري و ... المجاري؟ إن Pizzaplex واسعة ولا يوجد نقص في الأشياء الجيدة لاكتشافها.


مواصفات العبة : 

الحد الأدنى:
نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
المعالج: AMD Ryzen 5 3600، Core i5 6600K
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1050 Ti
DirectX: الإصدار 12
التخزين: 80 جيجا بايت مساحة متوفرة

موصى به:
نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
المعالج: AMD Ryzen 7 2700X، Intel Core i7 4790
الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
DirectX: الإصدار 12
التخزين: 80 جيجا بايت مساحة متوفرة

رابط تحميل العبة برابط مباشر مش مقسمه :


 
                                                                    تحميل اضغط هنا

لتحميل العبة مقسمه : 

الجزء الاول :

الجزء الثاني :

الجزء الثالث :

الجزء الرابع :

الجزء الخامس :




إرسال تعليق

أحدث أقدم
Hell Yeah Pointer 2