King of Retail Free Download (v0.12.0.)

                                  لعبة ملك التجارة King of Retail

قصة العبة : King of Retail تنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي لعبة Cracked in Direct Link  . King of Retail - انغمس في حياتك المهنية بصفتك مالكًا لأحدث متجر في المدينة. شراء وبيع المقالات الصحيحة. بناء وتصميم مساحة متجرك. إدارة موظفيك ، واتخاذ ...


King of Retail هي لعبة محاكاة لإدارة المتاجر ، حيث يتعين عليك بصفتك مالك متجر جديد اتخاذ القرارات الصحيحة لجعل متجرك يزدهر ويجلب لك دولارات كبيرة. هل يمكنك التعامل مع الضغط ، أم أنك ستفشل ذريعا في حالة إفلاس كبيرة؟
بصفتك المالك والمدير لديك الكثير من المسؤوليات على أساس يومي.
يجب عليك أن:
اختر اتجاه متجرك
هل يجب أن يكون متجرًا للأحذية من النوع العصري ، أو متجرًا للإلكترونيات لتلبية احتياجاتك اليومية ، أو هايبر ماركت عملاقًا يبيع القليل من كل شيء؟ لن يعمل كل شيء. محاولة بيع سلع عالية الجودة وعالية الثمن في الجزء الفقير من المدينة لن ينتج عنها طوابير لا نهاية لها في السجل الخاص بك. هل ستحاول الهيمنة على سوق تنافسي ، أم ستذهب في اتجاه غير مستكشف.
السيطرة على تدفق المادة
لكي يأخذ العميل مقالًا إلى المنزل ، يجب الاهتمام بالعديد من الأشياء. أولا يجب عليك اختيار المقالات وطلبها. لكي يتم التسليم ، يجب أن تكون مساحة التخزين قادرة على استلام ومعالجة المواد المسلمة. يجب أن تحتوي منطقة المبيعات على الشاشات والسجلات المناسبة لعرض المقالات وبيعها. بناء علاقة جيدة مع مورديك هو المفتاح لتتمكن من بيع سلعهم الأكثر حصرية. وبالمناسبة ، ما هي المقالة التي يجب أن تكون الأولى التي يراها عملاؤك عند دخولهم متجرك؟ الجينز الضخم أم القميص الحريري؟

احصل على أشخاص داخل متجرك
قم ببناء سمعتك بين عملائك ، واجعل متجرك هو الأكثر طلبًا في المدينة. سيعمل مخطط التسويق الجيد ، جنبًا إلى جنب مع العملاء السعداء ، على تحقيق المعجزات من أجل دخلك. لكن لا تفرط في بيع فكرتك. إذا لم تتمكن من الوفاء بما وعدت به ، فسيغادر العملاء المتجر غير راضين ، ولا شيء يفسد المتجر أسرع من العملاء غير الراضين.
إرضاء العميل
خلق جوًا ممتعًا لعملائك للتسوق ، وتصميم متجرك ، حتى يعرفوا أنه متجرك الذي دخلوا إليه. تأكد من حصولهم على المساعدة التي يحتاجون إليها ، وأن أسطر السجلات لا تطول كثيرًا. إدارة التسويق داخل المتجر ، بحيث يعرف كل من مصممي الأزياء وصائدي التخفيضات إلى أين يذهبون ، وأي مقال يجب اختياره.
إدارة موظفيك
عندما يكون لديك الكثير على طبقك لتتعامل مع نفسك ، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لك للحصول على بعض الموظفين. ابحث عن مرشحين مثيرين للاهتمام من بين التطبيقات. قم بإجراء المقابلات ، وتعرّف على الشخص ، وقرر ما إذا كانت تتناسب مع الدور الذي تحتاج إلى العناية به. التفاوض على رواتبهم وتوظيفهم. اجعلهم سعداء وتأكد من عدم إرهاقهم. يمنح مناخ العمل الرائع قدرًا كبيرًا من التفاني. لكنك ما زلت بحاجة إلى فرز الكسالى عن العمال. استثمر الوقت في الأشخاص المناسبين ، ودربهم ليصبحوا أفضل ، لذلك عندما تحتاج إلى مكان لنفسك ، عندما تنتقل إلى المتجر التالي ، يمكنك الاختيار من مواهبك المحلية.


مواصفات العبة : 

Minimum:

  • OS: Windows 10
  • Processor: 2.6 GHz Dual Core or similar
  • Memory: 4 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GeForce 500 series or equivalent.
  • DirectX: Version 11
  • Storage: 1 GB available space



                                                                    رابط تحميل العبة :
                                                                     تحميل اضغط هنا



إرسال تعليق

أحدث أقدم
Hell Yeah Pointer 2